الائتمان التجاري تعريف "الائتمان التجاري ' تحميل لاعب. كسر "الائتمان التجاري ' يتم تحديد عدد الأيام التي يتم إعطاء الائتمان من قبل الشركة السماح للالائتمان، ويتم الاتفاق عليها بين الشركة والسماح للائتمان والشركة الحصول عليها. مع تمديد تاريخ الدفع، الشركة تلقي الائتمان يمكن أن تبيع السلع واستخدام العائدات الصافية لتسديد الديون. يعطى هذا النوع من الائتمان في بعض الأحيان لتشجيع المبيعات. في بعض الأحيان، قد مورد تعطي الخصم، إن يدفع العميل في غضون فترة معينة من الزمن. على سبيل المثال، خصم 2٪ إذا تم استلام المبلغ في غضون 10 يوما من إصدار الائتمان لمدة 30 يوما. ينطبق الائتمان التجاري لتجارة الأعمال الموجهة للأعمال، وكانت وسيلة أساسية للشركات لتمويل النمو على المدى القصير. الباعة أو الموردين لا تمتد عادة الائتمان التجاري للشركات التي لم تنشئ بعد ائتماني جيد. أو لم يثبت أنهم قادرون على اتخاذ الدفع في الوقت المحدد. ومع ذلك، الائتمان التجاري هو خيار مفيد للشركات في الحصول على إمدادات حيوية لنمو دون دفع على الفور. هذه الطريقة التي يمكن أن تبيع منتجاتها قبل تاريخ استحقاق الفاتورة، أو استخدام حررت التدفق النقدي لأغراض تجارية أخرى. وهناك طريقة أخرى للتفكير في الائتمان التجاري هو كشكل من أشكال الديون قصيرة الأجل. وحتى الآن أنها لا تتطلب أي اهتمام صريح. في كثير من الأحيان في شكل عقد رسمي، وليس يتم إصدارها من قبل أي بنك أو مؤسسة مالية. ومع ذلك، إذا لم يتم دفع مورد أو شركة داخل الائتمان التجاري الشروط المتفق عليها، ويمكن أن تكبد العقوبات في شكل رسوم والفائدة. ومن الجدير أن نلاحظ أن عموما المورد لديه مصلحة في بقاء الشركة التي وسعت على الائتمان التجاري. هذه العلاقة التجارية الجارية تختلف عن تلك التي لدى البنوك والقروض المقترض نموذجي في هذا المورد يمكن أن تختار أن تكون أكثر مرونة مع شروط السداد. وفي الواقع، غالبا ما اختارت أن تفعل ذلك. اتجاهات 'الائتمان التجاري' الائتمان التجاري هو الأكثر مجزية للشركات التي لم يكن لديك الكثير من الخيارات التمويلية. بعد الأزمة المالية لعام 2008. خيارات التمويل التقليدية للشركات الصغيرة، مثل الديون وتمويل أسهم رأس المال. أصبح محدودا بشكل متزايد. ويعتبر الدليل على ذلك في الارتفاع الأخير نسبيا من وسائل تمويل بديلة، مثل crowdfunding والإقراض الند للند. من وجهة النظر الدولية، وقد وجدت الدراسات أنه في البلدان خارج الولايات المتحدة، وحسابات الائتمان التجاري لحوالي 20٪ من جميع الاستثمارات الممولة من الخارج. وكان الائتمان المصرفي الشكل الوحيد للتمويل أكثر أهمية من الائتمان التجاري، وتبين أن في معظم الدول التي شملها الاستطلاع، كان الائتمان التجاري خيار التمويل أهم الثاني. وبالمثل، أجرى البحوث في الولايات المتحدة مثل ذلك من مسح المالية الأعمال الصغيرة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي. إبراز أهمية الائتمان التجاري. يستخدم الائتمان التجاري بنحو 60٪ من الشركات الصغيرة في الولايات المتحدة مما يجعلها ثاني خيار التمويل الأكثر شعبية بعد ذلك من البنوك والمؤسسات المالية الأخرى. شروط ذات الصلة المفاهيم الائتمان التجاري له تأثير كبير على تمويل الشركات، وبالتالي مرتبط شروط التمويل الأخرى والمفاهيم. حيث الهامة الأخرى التي تؤثر على تمويل الأعمال التجارية والعقود الآجلة المالية التصنيف الائتماني، خط التجارة والائتمان المشتري. A التصنيف الائتماني هو تقييم شامل للجدارة الائتمانية للمقترض، ما إذا كان عمل أو فرد، استنادا إلى التاريخ المالي الذي يشمل توقيت تسديد الديون وغيرها من العوامل. دون الائتمان التجاري تصنيف ائتماني جيد قد لا تكون عرضت لرجال الأعمال. خط التجارة. أو TRADELINE، هو سجل حساب الائتمان المقدمة إلى وكالة التقارير الائتمانية، مثل ستاندرد آند بورز. موديز أو فيتش. الائتمان المشتري هو ذات الصلة بالتجارة الدولية وهي في جوهرها القرض الممنوح للمستوردين خصيصا لتمويل شراء السلع والخدمات العاصمة. ينطوي الائتمان المشتري وكالات مختلفة عبر خطوط الحدود، وبالتالي عادة لديه مبلغ القرض الحد الأدنى من عدة ملايين من الدولارات.
No comments:
Post a Comment